Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلنسية في المركز الرابع بعد التفوق على خيتافي

بلنسية في المركز الرابع بعد التفوق على خيتافي

زمن برس، فلسطين: استعاد بلنسية المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم المؤهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من اشبيلية بعدما حصل المهاجم الفارو نيجريدو على ركلة جزاء ونفذها بنجاح ليفوز 1-صفر على أرضه على خيتافي، اليوم الأحد.

وتعرض نيجريدو المعار من مانشستر سيتي الى النادي المملوك لجهات من سنغافورة لعرقلة من خوان انطونيو رودريجيز في الدقيقة 70 على ملعب ميستايا.

ونفذ نيجريدو ركلة الجزاء بثقة ليرفع رصيد بلنسية الى 47 نقطة من 23 مباراة متفوقا بنقطتين على اشبيلية الخامس الذي فاز بثلاثة اهداف دون رد على مضيفه قرطبة المتعثر، أمس السبت.

وبانتصاره 2-صفر على ضيفه ديبورتيفو كورونيا يوم السبت وسع ريال مدريد الفارق الذي يفصله في الصدارة الى أربع نقاط عن برشلونة الثاني الذي سيستضيف ليفانتي اليوم الأحد.

ويحتل أتليتيكو مدريد حامل اللقب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة قبل مباراته أمام مضيفه سيلتا فيجو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play