ياسمينا تتألق ولجنة "آرب جوت تالنت" ترد على أحلام!

ياسمينا

زمن برس، فلسطين: أدهشت الطفلة المصرية ياسمينا لجنة وجمهور "آرب جوت تالنت" اليوم السبت، بمدى عمق الاحساس الذي أدته بغنائها "ألف ليلة وليلة" للفنانة الراحلة أم كلثوم.

وقالت الفنانة نجوى كرم والتي منحتها في السابق الباز الذهبي:" صوتك عالي من راسك ورقبتك ونص" وأضافت،"اسمعيني يا بنتي الأصلي أصلي والمستعار مستعار".

في حين عبر حلمي بابتسامته عن احساس ياسمين الذي لامسه والذي يعطيه طاقة، وقال:" لا يهمني إن كان صوتك مستعار أو لا المهم أنه وصلني إحساسك".
وعقّب علي جابر على أداء باسمينا قائلاً:"نقلتينا من مكان لآخر كله حنية ومحبة وإلهام، صوتك عظيم ونجمة من الآن ولستِ بحاجة لأي برنامج، وتابع،"بغض النظر عن آراء الناس عن صوتك فيما يخص الفنانة أحلام وما تناقلته وسائل الإعلام عن رأيها، يا ريت تيجي وتشوف .. أنتِ اثبتي موهبتك أمام كل الناس"

وعبر ناصر عن مدى اندهاش واعجاب الجمهور بأداء ياسمينا عن شغق الناس في البحث عن أخبار ياسمينا وسماع صوتها وهذا يدل على أن ياسمينا وصلت عند كل الناس".

وأضافت نجوى قائلة لياسمينا :"هذا الخجل الجميل الواثق بوجهك ضلك حافظتيه حتى ما تغيرك الشهرة".

وكانت ياسمينا قد انزعجت في الآونة الأخيرة من تعليق الفنانة الخليجية أحلام حينما قالت بأن صوتها مستعار، في حين فرحت بآراء كبار الفنانين أمثال الفنان المصري هاني شاكر والذي أثنى على جمال احساسها وعمقه.

حرره: 
س.ع