فيديو: شاهد لماذا صنف رونالدو كأفضل لاعب في العالم

افضل لاعب في العالم

زمن برس، فلسطين: وظهر "الدون" كرستياو رونالدو نجم ريال مدريد في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتدرب على تقوية عضلات الظهر والتوازن وبعض التدريبات الخاصة بعضلات الساقين.

وأكد كرستيانو من خلال المقطع أنه" يتمتع بعقلية احترافية عالية جعلته أقوى لاعب بدنيا والأفضل في العالم، فلم يخلد للراحة بالرغم من إيقافه مباراتين، بل يواصل تدريباته من دون كلل أو ملل".

وكان كريستيانو رونالدو قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين بسبب اعتدائه على أديمار لاعب قرطبة في الدقيقة (82) من المباراة بين الفريقين (2-1) يوم السبت 24 يناير/كانون الثاني الجاري، في ملعب "نويفو أركانخيل"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 لليغا، وبالتالي سيغيب عن مواجهتي ريال سوسييداد وإشبيلية.

كما يستغل رونالدو، "صاروخ ماديرا"، فترة العقوبة للتعافي من مشاكل في ركبته اليسرى والتي يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي، فقد التقطت الكاميرات وصوله الثلاثاء الماضي، لمصحة في مدريد، وذلك لإجراء فحوصات كاملة للحصول على إجابة عن المشاكل التي عانى منها في المباريات الأخيرة.

وسيعود النجم البرتغالي، بعد هذا الايقاف، قبل لقاء "ديربي" العاصمة مدريد، ضد اتليتكو العنيد في السابع من شهر فبراير/شباط المقبل.

حرره: 
م.م