أجمل وجهات العيش في العالم

العيش في العالم

زمن برس، فلسطين: نشر موقع "Le Point" الفرنسي لائحة بأسماء 9 دول لمن يرغب بحياة سالمة وهادئة، حيث أنّ عدد سكان هذه الدول قليل ودخلهم الفردي مرتفع وفيها أماكن خلابة.

1-نيوزلندا: ينعم هذا البلد باستقرار سياسي وأمن منضبط، إضافةً إلى أماكن طبيعية رومانسية وساحرة.

2-ايسلندا: تقع في شمال المحيط الأطلسي بين جزيرة كرينلاند والمملكة المتحدة، وهي من أكثر الدول أمنًا، تضمّ هذه الدولة حمامات سباحة طبيعية بحرارة مياه دافئة وأماكن تستحق الزيارة.

3- اليابان: هو ثالث قوّة إقتصادية في العالم، ومن أقل الدول التي تشهد جرائم، حيث أنّها تتمتّع بأمن ذاتي قوي ومستوى عالٍ من إحترام حقوق الإنسان. إن سكنت اليابان لن تخاف من الخروج في أي وقت فالليل آمن كالنهار.

4-سويسرا: من أجمل وأرقى الدول للعيش فيها، حيث أنّ معدّل التلوث صفر، مستوى الأمن ممتاز والخدمات الصحية مقترنة بأجدد الإبتكارات التكنولوجية، كما أنّ طرائق التعليم حديثة.

5-أستراليا: الحرية، الأمن والإستقرار من أبرز سمات هذا البلد الذي يتمتع بطقس جميل طوال السنة، كما أنّ اقتصاده مستقر وقوي والرواتب مشجّعة.

6-إيرلندا: إنّه سادس بلد في مجال الأمن عالميًا، وينعم بالإستقرار بعد سنوات الحرب بين الكاثوليك والبروتيستان، مع معدلات جريمة منخفضة وتظاهرات نادرة.

7-لوكسمبورغ: لديها نظام مالي منافس، ترتفع جودة الخدمات الصحية في هذه الدولة التي تنعم بالأمن والإستقرار.

8-السويد: إنّه البلد العاشر عالميًا من حيث الأمن والسلام، يقيم السويديون علاقات صداقة صادقة. ويُمكن للسكان والسياح التزلج وزيارة أبرز المعالم الطبيعية.

9-اوشويا: تتمتّع باستقرار جيد وأمن ممتاز، وفيها منازل ملونة تحيط بها جبال تكسوها الثلوج.

حرره: 
ز.م