Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا قال الرئيس الشيشاني عن مسيرة مناهضة الإرهاب في باريس؟

ماذا قال الرئيس الشيشاني عن مسيرة مناهضة الإرهاب في باريس؟

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، إن يرحّب بالإدانة الجماعية للإرهاب من قبل قادة العالم في باريس، لكنّه تساءل في الوقت ذاته عن ماهيّة الإرهاب الذي تم إدانته؟

ونقل موقع "صوت روسيا" عن قاديروف تساؤله، الاثنين، "هل هو الإرهاب في جميع أنحاء العالم أم في فرنسا فقط؟ لما لم ينظم الرؤوساء والملوك ورؤوساء الوزراء المسيرة احتجاجًا على مقتل مئات الآلاف من الأفغان والسوريين والمصريين والليبيين واليمنيين والعراقيين؟ وسكتوا عند تفجير دار الحكومة في غروزني واحتجاز الرهائن في مدرسة بيسلان".

وأشار إلى عدم إمكانية حماية باريس ولندن ومدريد وغيرها من عواصم العالم، دون قيام العالم أجمع بإدانة أولئك الذين يقومون بتجنيد الإرهابيين وتقديم السلاح والأموال تحت ستار دعم المعارضة.

كما أدان قاديروف قتل المدنيين في باريس؛ معتقدًا أن تلك الأحداث عمل مخطط له من قبل جهات معينة، لإثارة المشاعر المعادية للإسلام، ومحاولة لصرف الانتباه عن قضايا عالمية وشيكة الحدوث.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play