Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

زمن برس، فلسطين: ابتعد يوفنتوس المتصدّر؛ بطل المواسم الثلاثة الأخيرة بصدارة الدوري الإيطالي، بعد فوزه على مضيفه نابولي الرابع 3-1 على ملعب سان باولو، الأحد، في المرحلة 18 من المسابقة.

وافتتح الفريق الإيطاليّ التسجيل بواسطة الفرنسي بول بوغبا بتسديدة رائعة، وفي الشوط الثاني أدرك نابولي التعادل عن طريق المدافع الأوروغوياني ميغل بريتوس، وفي آخر ثلث ساعة سجل يوفنتوس هدفين لمارتن كاسيريس وأرتورو فيدال.

وأكد إنتر ميلان بدايته الجيدة لعام 2015 بعد فوزه السهل غلى ضيفه جنوى 3-1، سجل لإنتر الأرجنتينيان رودريغو بالاسيو (12) وماورو إيكاردي (39) والصربي نيمانيا فيديتش (88)، ولجنوى أرماندو إيتزو (85).

وجمع الملعب الأولمبي في العاصمة قطبيها روما وضيفه لاتسيو، في قمة انتهت بالتعادل 2-2.

وفاجأ لاتسيو مضيفه وصيف البطل بهدفين في الشوط الأول، الأول لستيفانو ماوري (25) والثاني لفيليبي أندرسون (29).

وفي الشوط الثاني، قلص روما الفارق سريعا عبر قائده فرنشيسكو توتي، في الدقيقة (48)، وأعاد اللاعب ذاته الوضع إلى نقطة الصفر بإدراكه التعادل في الدقيقة (64).

وحافظ روما على المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق، ولاتسيو بالمركز الثالث وله 31 نقطة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play