Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الإفراج عن 13 مصرياً احتجزوا في ليبيا

مصر

زمن برس، فلسطين: أعلن مصدر قبلي في مدينة سرت وسط ليبيا اليوم (الإثنين) الإفراج عن 13 قبطياً مصرياً كانوا محتجزين لخلافات مادية، فيما قالت السلطات الليبية والمصرية أنهم تعرضوا للخطف في هذه المدينة السبت الماضي.

وقال رئيس مجلس حكماء سرت مفتاح مرزوق إلى وسائل إعلام محلية إن "13 مصرياً أطلق سراحهم اليوم ولم يكونوا مخطوفين"، وفقا لصحيفة الحياة اللندنية.

وكانت مصادر مقربة من الحكومة الليبية (التي يعترف بها المجتمع الدولي) قالت السبت الماضي إن مسلحين قاموا بخطف 13 قبطياً مصرياً يعملون في مدينة سرت على الساحل في وسط البلاد.

لكن المصدر القبلي قال إن "المصريين تم احتجازهم من جانب أحد تجار الهجرة غير الشرعية لخلاف مادي مقابل تسهيل وصولهم إلى منطقة هراوة شرق سرت".

وكانت المصادر المقربة من الحكومة نسبت عملية الخطف إلى جماعة "أنصار الشريعة" المتشددة التي أدرجها مجلس الأمن الدولي على لائحة المنظمات الإرهابية.

وفي القاهرة، أكد بيان لوزارة الخارجية أن الناطق الرسمي باسمها والسفير لدى ليبيا، التقيا عائلات المحتجزين اليوم.

 

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play