Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بغداد...17 قتيلاً في هجوم انتحاري

بغداد

زمن برس، فلسطين: قتل 17 شخصاً على الأقل اليوم الإثنين، في تفجير انتحاري استهدف شيعة في منطقة التاجي شمال بغداد، وفق ما أفادت مصادر أمنية وطبية وشهود لوكالة "فرانس برس".

وقالت مصادر أمنية لوكالة "فرانس برس" إن "17 شخصاً قتلوا وأصيب 35 آخرون على الأقل، عندما قام انتحاري بتفجير نفسه في موكب لخدمة الزوار الشيعة قرب منطقة التاجي".

واستهدف التفجير الزوار المتجهين إلى مدينة سامراء لزيارة مرقد الإمام الحسن العسكري، لإحياء ذكرى وفاته التي تصادف الأربعاء.

ونقل العديد من الجرحى الى مستشفى الكاظمية في شمال العاصمة العراقية.

وقال سجاد محمد (25 سنة)، وهو احد العاملين في الموكب المستهدف، "كنا نقوم بتوزيع الطعام والفاكهة والشاي للزوار القادمين سيراً باتجاه سامراء، فقام انتحاري بتفجير نفسه قرب مائدة توزيع الفاكهة التي تجمع حولها عدد كبير من الزوار".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play