Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصدر ينفي لقاء عريقات بإنديك ويعد بكشف وثائق

صائب عريقات

زمن برس، فلسطين: نشرت مفوضية الإعلام والثقافة في حركة فتح  تقريراً، نقلت فيه عن مصدر خاص بها نفيه الأنباء التي تحدثت عن لقاء جمع عضو اللجنة التنفيذية في حركة فتح بالمبعوث الامريكي للسلام مارتن انديك.

وقال المصدر" إن ما نشرته وكالة امد على موقعها اليوم السبت، لا يمت للحقيقة بصلة وهو محض افتراء وكذب، وخداع ممنهج ومبرمج، يرقى الى مستوى جريمة مزدوجة، الأولى بحق الأخلاق الوطنية الناظمة لعمل القيادات الفلسطينية، والأخرى بحق المصداقية المهنية الاعلامية التي تنفذها أمد وأصحابها ومموليها".

وأفادت المفوضية في تقريرها" بأن المصدر كشف عن معلومات مؤكدة عن خطة هجوم اعلامي لأتباع  دحلان متزامنة مع تحركات على الأرض لإضعاف القيادة وتجريد القرار الفلسطيني من مضمونه عبر تشويه الشخصيات الرسمية".

وأضاف المصدر أن"استهداف د .صائب عريقات قبل لحظات من تقديم مشروع القرار الفلسطيني العربي الى مجلس الأمن لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي لأراضي دولة فلسطين،  برهان على مدى هبوط هذه الصحافة الصفراء ، وبغيها على وعي الجمهور الفلسطيني ، وإدمانها الاستزلام ، واغتيال الحقائق بسلاح الأكاذيب الممنهجة المبرمجة ،وفق خطة مموليها لضرب المشروع الوطني الفلسطيني" على حد تعبيره.

وقال المصدر: "يبدو أن حقائق وثيقة ويكيليكس المنشور خبرها ، نقلا عن صحيفة معاريف العبرية قد صفعت صاحب (أمد المكتوبة بالعربية)! فشهادة الوثيقة حول الالتزام والانتماء الوطني للدكتور صائب عريقات، وتمسكه بالثوابت الفلسطينية، دفعت المصابين بداء الخداع والكذب، زراع الألغام في الجبهة الداخلية الفلسطينية ومفجريها في ساعة الصفر المحددة سلفا عند اسيادهم لإطلاق كذبة (خداع مارتن انديك للدكتور صائب عريقات) كمحاولة لصد كيدهم المصنوع بأيديهم، والمرتد الى نحورهم".

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play