Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الجريدة الكويتية: السلطات القطرية توقف دعمها لحماس بشكل مؤقت

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة الجريدة الكويتية أن السلطات القطرية أبلغت قادة حركة حماس بوقف الدعم القطري للحركة بشكل مؤقت.

واشارت الصحيفة ان هذه الخطوة اتخذت في إطار الضغوط الممارسة على الحركة لتغيير سياساتها ضد القاهرة، والتوقف عن التحريض ضد مصر، ووقف إرسال السلاح من قطاع غزة إلى الجماعات التكفيرية في سيناء، والتبرؤ من معسكرات التدريب لتلك الجماعات داخل قطاع غزة.

ونقلت الصحيفة الكويتية عن مصدر مصري مسؤول قوله ان حماس طالبت الدوحة بلعب دور الوسيط مع القاهرة، لتهدئة الأجواء بين الجانبين.

وعلى صعيد ذي صلة يصل الى القاهرة الاسبوع القادم وفد قطري رفيع المستوى يضم شخصيات سياسية وامنية لاحتواء الامور العالقة بين مصر وقطر قبل اعادة تطبيع العلاقات بينهما.

وكانت مصادر عربية قد اكدت الليلة الماضية الانباء عن عقد قمة ثلاثية في الرياض تجمع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد والعاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play