Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مخاطر تجفيف الملابس داخل المنزل!

ملابس

زمن برس، فلسطين: مع بدء تساقط الأمطار والأحوال الجوية الغير مستقرة تدفع الأهالي إلى نشر ملابسهم في أماكن مغلقة داخل المنزل كي لا تبتل من الأمطار ولكن حذرت مجموعة من الأطباء البريطانيين من أن تجفيف غسيل الملابس داخل المنازل يمكن أن يؤدي إلى مخاطر صحية خطيرة، للأشخاص الذين يعانون من ضعف جهاز المناعة أو الربو الحاد.

وأكد الأطباء أن الملابس المعلقة على إطارات التجفيف أو مشعات الحرارة يمكن أن ترفع مستويات الرطوبة في المنزل بنسبة تصل إلى 30%، وتخلق الظروف المثالية لتكاثر جراثيم العفن، كما وأبدى خبراء بريطانيون قلقهم بشكل خاص من "جراثيم "، يمكن أن تسبب التهابات الرئة.

وقد أصدر البروفيسور ديفيد دينينغ وفريقه في "مركز الرشاشيات الوطني" في مانشستر، التحذير بعد علاج عدد متزايد من المرضى الذين استنشقوا تلك الجراثيم الفطرية.

وقال البروفيسور دينينغ: "الغسيل الرطب يحتوي على ما يقرب من لترين من المياه، يتم تحريرها في الغرف إذا تم التجفيف في الداخل. معظمنا يعاني من ضعف جهاز المناعة في الوقت الذي تنمو فيها الفطريات في هذه الظروف الرطبة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play