Jump to Navigation


إسرائيل: مخابراتنا جندت مسؤولين عرب

الموساد

زمن برس، فلسطين: زعم عاموس يدلين مدير معهد أبحاث الأمن القومي الإسرائيليّ، أن الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية "أمان" اخترقت وجندت عدداً من المسؤولين للعمل لصالحها في الدول العربية خصوصاً مصر وتونس المغرب والعراق والسودان واليمن ولبنان وإيران وليبيا وفلسطين وسوريا".

وأضاف اللواء احتياط يدلين الذي شغل منصب رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية :" مصر الملعب الأكبر والأهم لنشاطات المُخابرات الإسرائيلية والعمل الاستخباري الاسرائيلي تطور حسب المخطط المرسوم منذ عام 1979 ونجحنا بإحداث اختراقات سياسية وأمنية واقتصادية وعسكرية في أكثر من موقع".

وطبقاً لما ذكره يدلين فإن جهاز الاستخبارات العسكرية الاسرائيلي "أمان" قادر على ممارسة التأثير في تونس، وتابع قائلاً:" شعبة الاستخبارات العسكرية تمكنت من نشر شبكات جمع معلومات في تونس قادرة على التأثير السلبي أو الإيجابي في جميع المجالات السياسية والاقتصاديّة والاجتماعية في هذه البلاد، بالإضافة إلى ليبيا والمغرب".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play