Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس: الدبلوماسية الفلسطينية تكسب مزيدًا من الدعم الدولي

الرئيس عباس

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس محمد عباس خلال كلمته في اجتماع المجلس الاستشاري لحركة فتح، اليوم السبت، إن لجنة متابعة مبادرة السلام العربية ستعقد اجتماعا هاما في 29-11 الجاري لبحث الخطوات الفلسطينية في مجلس الامن الدولي، والقرار الفلسطيني- العربي الذي سيقدم لمجلس الامن الشهر الجاري.

وأوضح عباس أن السياسة الدبلوماسية الفلسطينية الحالية تكسب وبشكل دائم المزيد من الدعم الدولي، وذلك من خلال الاعتراف الدولي المتزايد بدولة فلسطين، مثمنا الاعتراف السويدي، والاعترافات المتتالية من قبل البرلمانات الاوروبية.

وشدد الرئيس أن الجانب الفلسطيني يريد التهدئة وعدم تصاعد العنف، مؤكدًا ضرورة استمرار الوضع القائم منذ عام 1967 في المسجد الاقصى، والحفاظ عليه لمنع تفاقم الاوضاع، مجددا تحذيره من تحويل الصراع السياسي الى صراع ديني سيجر المنطقة الى ويلات لن يعرف احد عواقبها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play