"يونيبال" تدعم بلدية بيتونيا لتنفيذ مشاريع و تطوير الخدمات

بلدية بيتونيا

زمن برس، فلسطين: في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وتعزيز العلاقة وأواصر الشراكة، زار وفد يمثل شركة يونيبال للتجارة العامة ترأسه مديرها العام السيد عماد خوري، مقر بلدية بيتونيا، حيث التقى برئيس البلدية السيد ربحي دولة وأعضاء من المجلس البلدي، وتم خلاله بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في كافة المجالات.

وخلال الزيارة، أعلن المدير العام لشركة يونيبال السيد عماد خوري عن تقديم مبلغ مالي قدره 50 ألف دولار أمريكي كدعم لبلدية بيتونيا ومساندة لها في مشاريعها وخدماتها المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أشاد رئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دولة بالعلاقة الوثيقة مع شركة يونيبال ومبادرتها لتقديم الدعم المالي للبلدية، مشيراً إلى أن المجلس البلدي يسعى لجلب أكبر دعم ممكن لتنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية والحيوية لأهالي المدينة.

وقال "بأن البلدية تتقدم بعظيم شكرها وامتنانها لشركة يونيبال التي تعمل بكل طاقاتها لخدمة المواطنين، وأن البناء على الشراكة بشكل صحيح يضمن نتائج جيدة تخدم الجميع".

وأوضح السيد دولة بأن البلدية وضعت ضمن خطتها الاستراتيجية عددا من المشاريع الحيوية القابلة للتنفيذ والتي تخدم مجموع السكان في المدينة لا سيما مشاريع تعبيد الطرق ومشروع الصرف الصحي.

من جانبه، شدد المدير العام لشركة يونيبال السيد عماد خوري على أهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي باعتبارها  جزء هام لتحقيق المصلحة العامة، موضحاً بأن هذا الدعم المقدم لبلدية بيتونيا يأتي في إطار المسؤولية الإجتماعية التي تتبناها يونيبال تجاه المجتمع المحلي وبما يساهم في تحسين جودة الخدمات الحيوية المقدمة للمواطنين وكذلك المشاريع التي تنفذها البلدية.

حرره: 
م.م