Jump to Navigation


تغيّر ملحوظ في توقعات الطقس لشهر نوفمبر..ما الجديد؟

الطقس

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس الوطن فلسطين بأن تغيراتٍ طرأت على تطوقعات حالة الطقس لقية شهر نوفمبر الحالي.

وقال مدير الموقع الراصد الجوي قصي الحلايقة إن عاصفةً ماطرة قويّة تتشكل في منطقة الجزر البريطانية ودول غرب أوروبا في ألمانيا وفرنسا، وتتموضع الكتل الهوائية الباردة حتى جنوب القارة الاوروبية مسببة تساقط الأمطار بغزارة وهبوب عواصف ثلجية على جبال دولوميت الايطالية التي ترتفع 3000 م وأكثر وتعتبر من سلسلة جبال الألب.

وستبقى منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط وعموم شرق أوروبا تركيا تحت تأثير الرياح القارية التي تسبب زيادة الشعور ببرودة الطقس خلال الايام المقبلة دون أمطار تذكر.

كما أشار الحلايقة إلى وجود فرصة لتأثر منطقة فلسطين بمنخفض جوي عادي أو ربما حالة من عدم الاستقرار الجوي ما بعد 19 نوفمبر.

ونوه الحلايقة إلى أن سيعود الاستقرار إلى البلاد ما بعد 25 نوفمبر حتى بداية ديسمبر بسبب توقع اندفاع قطبي هائل باتجاه شمال ووسط وجنوب وغرب القارة الاوروبية قد يوّلد استمراراً لضعف الفعاليات الجويّة على شرق البحر الأبيض المتوسط نتيجة تواجد مرتفع مانع علوي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play