Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بغداد: 14 قتيلاً بتفجير إستهدف خيمة عزاء

بغداد

زمن برس، فلسطين: قتل 14 شخصاً على الاقل وأصيب أكثر من عشرين آخرين بجروح اليوم الاحد، في تفجير سيارة مفخخة استهدف خيمة عزاء حسينية يؤمها مؤمنون شيعة في جنوب غرب بغداد، وفقا لمصادر أمنية وطبية وكالة "فرانس برس".

وقالت المصادر إن "عشرة اشخاص قتلوا على الاقل واصيب 23 بجروح في انفجار سيارة مفخخة استهدف خيمة عزاء لاحياء ذكرى شعائر محرم، على طريق رئيسي في حي الاعلام"، وذلك قبل يومين من ذكرى عاشوراء التي يحيي خلالها مئات الآلاف من الشيعة ذكرى مقتل الامام الحسين.

يشار إلى أن السلطات العراقية دفعت بحشد من قواتها العسكرية بهدف "تطهير" مناطق جنوب بغداد لتأمين طريق الزوار إلى مدينة كربلاء المقدسة، وتعتزم نشر عشرات آلاف رجال الامن لمحاولة حمايتهم هذه السنة من الخطر المتزايد الذي يمثله تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).

 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play