الطقس: أجواء غائمة وسقوط أمطار متفرقة

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية، إن اليوم السبت يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط أمطار متفرقة فوق مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط  إلى عالي ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد أن يكون الجو، يوم الاثنين غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتبقى فرصه ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو، يوم الاربعاء، غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

حرره: 
ز.م