Jump to Navigation


أجواء باردة وأمطار متفرقة حتى الظهيرة

أمطار متفرقة

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية بأن الجو اليوم يكون غائماً إلى غائمٍ جزئي وبارداً نسبياً ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادني من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية وتسقط، زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا وتضعف فرصة الهطول في ساعات الظهر  ، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط  الى عالي ارتفاع الموج.

وفي يوم غد الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من  معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ،والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play