Jump to Navigation


منخفض جوي ماطر وبارد يضرب فلسطين الأحد المقبل

منخفض جوي

زمن برس، فلسطين:  أفاد موقع "طقس الوطن فلسطين" بأن فلسطين ستتأثر بحالة عدم استقرار جوي جديدة يوم السبت القادم، حيث تتهيأ الفرصة لسقوط أمطار رعدية.

وأضاف الراصد الجوي قصي الحلايقة مدير الموقع بأن حالة عد الاسقرار ستستمر يوم الاحد، حيث تبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات من الامطار.

"واعتباراً من ساعات مساء الأحد ، تبدأ درجات الحرارة بالهبوط، وتشتد سرعة الرياح، حيث تتأثر المنطقة بكتلة هوائية باردة ورطبة قادمة من شرق أوروبا حيث ستتجه الى اليونان ومنطقة بحر ايجه، ولكن بسبب تواجد مرتفع جوي شمال القارة الافريقية وفي وسط المتوسط، ستتحرك الرياح الباردة لتُشكل منخفض جوي جنوب جزيرة قبرص"

وفي ساعات مساء وليل الأحد/ الاثنين يشتد هطول الأمطار في شمال البلاد، وتهب عواصف رعدية متفرقة، وتمتد الأمطار تدريجياً لتشمل المناطق الوسطى، كما أفاد الحلايقة.

وحتى هذه اللحظة، لا زالت خرائط الطقس المختلفة تشير الى أن يوم الاثنين المُقبل سيشهد طقساً ماطراً وباردأ نسبياً في مختلف المناطق، مع هبوب رياح نشطة على فترات. 

أما بالنسبة لليوم الخميس فتبقى الأجواء باردة، وتكون هناك احتمالية لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play