هل تزوج وائل كفوري بالمغربية أحلام حجي؟

زواج وائل كفوري

زمن برس، فلسطين: نفى أيدي غانم إبن خالة ومدير أعمال الفنان وائل كفوري الخبر الذي انتشر بعد ظهر اليوم في بيروت والذي يؤكد زواج وائل من المغربية أحلام حجي، التي تحمل لقب ملكة جمال الشرق الأوسط ومؤسسة جمعية "أحلام الطفولة" التي تعنى بالأطفال العرب الأيتام في أوروبا.

أيدي أكد أن الخبر مجرّد شائعة، وأن وائل يعيش أجمل أيام حياته مع زوجته أنجيلا بشارة وابنتهما الوحيدة، وأنه يوزع وقته حالياً بين برنامج "أراب أيدول"، وبين التحضيرات اللازمة لطرح الألبوم الجديد.

وكان موقع "لبنان 24" نشر بياناً أكد فيه أن الفنان وائل كفوري تزوج من ملكة جمال الشرق الأوسط ومؤسسة جمعية أحلام الطفولة المغربية أحلام حجي.
ونشر الموقع نص البيان الذي جاء كما يلي:

"كشفت معلومات ان الفنان اللبناني وائل كفوري و بعد انفصاله عن زوجته وام ابنته الوحيدة المدعوة انجيلا بشارة، ارتبط بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الاوسط المغربية احلام حجي ومؤسسة جمعية "أحلام الطفولة" التي تعنى بالاطفال العرب الايتام في اوروبا، ويقال ان الموضوع وصل الى مرحلة الزواج في قبرص بعد ان التقيا في الامارات العربية المتحدة مؤخراً، وقالت المعلومات إن علاقة وائل بأحلام ليست جديدة و بل تعود لسنوات طويلة ماضية وأن منزلهما الزوجي سيكون في لبنان".

 

 

حرره: 
م . ع
م.م