من الذي دفع تكاليف زواج كلوني؟

زفاف جورج كلوني

فلسطين، زمن برس: قامت صحف إيطالية وغيرها بحسبة ميدانية اتضح منها أن حفل زفاف الممثل الأميركي جورج كلوني من المحامية البريطانية- اللبنانية أمل علم الدين، كلف في 4 أيام من الفعاليات التي انتهت الاثنين الماضي الموافق 29/9/2014 في البندقية بإيطاليا "أكثر من 10 ملايين يورو" تعادل 13 مليون دولار، أي أكثر من 5% من ثروة الممثل البالغة 250 مليونا.

أما إتمام معاملات الزواج رسميا أمام قاض مدني فكلفت رسومه 750 دولارا فقط، فيما احتار الحاسبون للكلفة الفلكية بالجهة التي تكبدتها: العريس أم عائلة العروس؟

من دفع 13 مليون دولار لزواج طال حفل زفافه 4 أيام ؟
عدد من وسائل الإعلام الايطالية أكد أن جميع التكاليف دفعها الشيخ "رمزي علم الدين" والد العروس المتقاعد من عمله السابق كأستاذ في الجامعة الأميركية ببيروت.

لكن أحدهم، وصف نفسه بأنه "مقرّب من العائلة" اللبنانية ذكر أنها "متمسكة بالتقاليد في مثل هذه الأمور"، حيث أكد أن العائلة "ستتكفل بمعظم تكاليف حفل الزفاف الذي سيقام في البندقية بإيطاليا" .

وعدد آخر من الصحف الايطالية، ذكر أن التكاليف كبيرة ليتحملها طرف واحد "ولا بد أن كلوني شاركه بها" في إشارة إلى والد العروس "المحامية الأنجلو- لبنانية، التي أحاطتها الأعين بالنظرات لأناقتها وجمالها" فيما ذكرت صحف أن الممثل الحائز على الأوسكار مرتين هو من دفع كل التكاليف.
 

حرره: 
م.م