Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شيرين ممنوعة من الغناء في الكويت

زمن برس، فلسطين: بينما كانت شيرين عبد الوهاب تستعدّ للسفر إلى الكويت لاحياء حفلة هناك خلال ثاني أيام عيد الأضحى، فوجئت بإلغاء الأمسية.

وقال مصدر مقرّب من النجمة المصرية أنّها صدمت من الغاء الحفل، خصوصاً أنّها المرة الثانية التي يلغى لها حفل في الكويت، حسبما ذكر موقع “انا زهرة”.

وكلفت شيرين مستشارها الفني ياسر خليل بإجراء اتصال هاتفي بمنظم الحفل لمعرفة السبب الحقيقي، فأعلمه بأنّ وزارة الإعلام الكويتية لم تمنح تصاريح للحفل. وفي الوقت نفسه، لم تفصح عن الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار حتى إنّها امتنعت عن إعطائه رفض خطي بذلك.

يذكر أنّها المرة الثانية التي تُمنع فيها شيرين من الغناء في الكويت. إذ فوجئت باستبعادها من المشاركة في إحياء العيد الوطني العام الماضي. وبررت الجهة المنظمة ذلك بأنّ هناك مشاكل في استخراج التصاريح ولم يتم الإعلان حتى الآن عن السبب الحقيقي لمنعها من الغناء هناك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play