Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بماذا فاجئ رئيس ريال مدريد كاسياس؟

كاسياس

زمن برس، فلسطين: أصر رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، فلورنتينو بيريز على النزول بنفسه إلى حجرات ملابس اللاعبين أمس الثلاثاء، وذلك لتقديم هدية مفاجئة لحارس مرمى الفريق الملكي، بمناسبة مرور 15 سنة على بقائه مع الريال.

وسلّم رئيس الريال قائد الفريق هدية تمثلت في مجسم "شبيليس"، الساحة الشهيرة في مدريد، ونقش عليه "إيكر كاسياس 1999-2014" إشارة إلى السنوات التي قضاها مع النادي المدريدي، وأثرت الحركة على كاسياس الذي تلقى التهاني من كامل زملائه والجهاز الفني للفريق.

"القديس" كما يلقب في اسبانيا، قضى 15 سنة مع الفريق الميرنجي، وشارك في 842 مباراة، حارسا لأخشابه، كانت آخرها أمس الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وفاز خلالها فريقه على نادي بازل السويسري بنتيجة (5-1).

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play