Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"هجوم عربي" على رئيس وزراء إسبانيا في "تويتر"

 ماريانو راخوي
زمن برس، فلسطين:  ارتفع عدد متابعي الحساب الرسمي لرئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" الجمعة بشكل مفاجئ بأكثر من 70 ألف متابع أغلبها من حسابات عربية زائفة، بحسب تقارير صحفية.
 
وعلى الرغم من انضمام السياسي الإسباني البارز إلى تويتر منذ عام 2011، فلم يكن نجماً لامعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حاصداً أكثر من نصف مليون متابع طوال 3 سنوات.
 
وما أثار الريبة والدهشة أن هذه الزيادة المفاجئة لحساب "راخوي" جاءت عبر حسابات عربية زائفة "غير بشرية" وفقاً لما اوردته "سكاي نيوز".
 
ويشك متابعون في أن هذه الحسابات الوهمية تم شراؤها من شركات متخصصة في تقديم هذه النوعية من الخدمات، وهي الاتهامات التي لاحقت من قبل المرشح السابق للرئاسة الأميركي مت رومني ورئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.
 
هذا وقد أكدت المتحدثة الرسمية باسم راخوي أن مكتب رئيس الوزراء الإسباني يدرس هذه الواقعة، رافضة التأكيد على قيام رئيس وزراء إسبانيا بإدارة حسابه على تويتر بشكل كامل يومياً، وفقاً لما نقلته صحيفة "وول ستريت جورنال".
 
وقام الحساب الرسمي @marianorajoy باستخدام وسم #NoBots في إحدى التغريدات، في إشارة إلى عدم ضلوع أي من رئيس الوزراء أو القائمين على الحساب في مسألة المتابعين الزائفين.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play