Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


(فيديو) غضب من لقاء كروي جمع أطفالا فلسطينين وإسرائيليين بعد العدوان باسبوع

لقاء كروي فلسطيني واسرائيلي

زمن برس، فلسطين : أدان عبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية إقامة مباراة كرة قدم بين أطفال فلسطينيين واسرائيليين معتبرا أنها جريمة وعملا غير وطني وأخلاقي.

وقال هنية إن هذه المباريات مرفوضة من الأسرة الرياضية بشكل كامل ومن اللجنة الاولمبية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأضاف: أن من قام بتنظيم هذا اللقاء هو خائن لدماء أطفال غزة والشهداء الذين لم تجف دمائهم بعد أسبوع واحد من وقف العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة والذي خلف أكثر 2150 شهيدا وأكثر من 13 الف جريح وهدم آلاف المنازل فوق رؤوس ساكنيها.

 وطالب هنية، اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ان يقوم بالتحقيق الفوري مع منظمي اللقاء ومحاسبتهم وتقديمهم للمحاكمة بتهمة الخيانة العظمي لدماء الشهداء ومخالفة قرارات القيادة الرياضية الفلسطينية.

يشار إلى أنه تم إقامة تجمع رياضي بين فتية فلسطينيين وإسرائيليين في أحد المستوطنات الإسرائيلية على بعد كيلومترات قليلة من حدود القطاع مع إسرائيل بتنظيم من مركز "بيريس للسلام" بعد أقل من اسبوع على نهاية العدوان علي قطاع غزة .

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play