Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سقوط طائرة تجسس إسرائيلية قرب مطار بغداد الدولي

سقوط طائرة تجسس إسرائيلية
زمن برس، فلسطين: قالت مصادر في الجيش العراقي إن طائرة تجسس إسرائيلية من نوع "هرمس" سطقت أمس الأربعاء قرب مطر بغداد الدولي
 
وفي التفاصيل التي أوردتها فضائية "الميادين" فإن سبب سقوط الطائرة ما زال مجهولاً، حيث امتنع الجيش العراقي عن الحديث عن التفاصيل. 
 
وقالت الميادين إن الطائرة المذكورة تشبه تلك التي أسقطت قبل أيام قرب مفاعل "نتانز" النووي". 
 
وفي تفاصيل لاحقة فقد كشفت الميادين أن الجيش العراقي وقوات أمنية أخرى حاولت معرفة سبب سقوط الطائرة وفحص حطامها إلا أن السفارة الأمريكية تدخلت ومنعتهم من ذلك، وأحضرت فريقاً متخصصاً وجمعت الحطام ثم نقلته إلى السفارة. 
 
وهذه ثالث طائرة استطلاع إسرائيلية تسقط خلال الفترة الأيام العشرة الاخيرة، حيث كانت المقاومة في غزة قد إعلان اسقاط طائرة وفي ذات اليوم أعلن الحرس الثوري الإيراني إسقاط طائرة أخرى فوق مفاعل "نتانز" النووي. 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play