Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطانيا تدعو للإبلاغ عن "إرهابيين محتملين"

داعش

زمن برس، فلسطين: دعت الشرطة البريطانية عامة الناس، اليوم الثلاثاء، إلى الإبلاغ عن أي "إرهابيين محتملين" من بين أفراد عائلتهم أو أصدقائهم أو جيرانهم، بعد مقتل الصحفي الأميركي، جيمس فولي، بيد شخص يتحدث بلكنة إنجليزية.

وأفاد بيان لمساعد مفوض شرطة سكوتلند يارد المختص في مكافحة الإرهاب ، مارك راولي، "نحن ندعو عامة الناس والأقارب والأصدقاء إلى مساعدتنا في التعرف على الإرهابيين المحتملين. فربما كانوا ينوون السفر إلى الخارج، أو أنهم عادوا لتوهم، أو أنه تبدو عليهم مؤشرات على أنه يميلون إلى التطرف".

وأضاف أن "كل شخص عاقل في البلاد تأثر بالقتل الوحشي لجيمس فولي على أيدي إرهابيي تنظيم الدولة الإسلامية. وكان قاتله على ما يبدو من جنسية بريطانية، ما ركز الاهتمام على التطرف في المملكة المتحدة والشرق الأوسط".

وتابع إن الشرطة البريطانية اعتقلت في النصف الأول من هذا العام عددا أكبر بخمس مرات من عدد من اعتقلتهم في 2013 لارتكابهم مخالفات "تتعلق بسوريا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play