Jump to Navigation


جامعة بيرزيت تحصد جائزة أفضل رسالة ماجستير في الفيزياء على مستوى جامعات الوطن

جامعة بيرزيت

زمن برس، فلسطين: فازت خريجة برنامج الماجستير في الفيزياء في جامعة بيرزيت لميس نداف،  بجائزة أفضل رسالة ماجستير في الفيزياء على مستوى جامعات الوطن وتم الإعلان ضمن فعاليات المؤتمر  الفسطيني الرابع للإتجاهات الحديثة في الفيزياء والرياضيات.

The Fourth Palestinian Conference on Modern Trends in Mathemeatics and Physics PCMTMP-IV،  والذي عقد هذا العام في جامعة القدس "أبو ديس" في الفترة (13-11) آب 2014 وشارك فيه علماء وباحثين فلسطينيين وأجانب من مختلف أنحاء العالم.

وقد ترشّحت للمنافسة على هذه الجائزة عدّة رسائل ماجستير من مختلف جامعات الوطن. والجائزة هي عبارة عن مبلغ من المال قدمه عالم الرياضيات البارز أ.د ادريس تيتي والذي وعد جميع المتنافسين بأن يساعدهم في الحصول على منح لإستكمال درجة الدكتوراة في جامعات عالمية مرموقة. وقد أنهت لميس درجة الماجستير في شباط 2014 تحت إشراف الدكتور عبد الله سيد أحمد من برنامج ماجستير الفيزياء في الجامعة وعضوية كل من د. وائل قراعين ود. وفاء خاطر من دائرة الفيزياء. وقد تم قبول ورقة علمية للنشر قريباً في المجلة العلمية المحوكمة " Archives of Biochemistry and Biophysics "، بناءً على نتائج البحث التي توصلا إليها في موضوع الرسالة التي تحمل عنوان:
EFFECTS OF INTRACELLULAR CROWDED ENVIRONMENT ON BIOCHEMICAL REACTIONS تأثير الوسط الخليوي المزدحم على التفاعلات البيوكميائية.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play