Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حماس لا تستبعد التوصل لاتفاق دائم خلال الهدنة

موسى أبو مرزوق

زمن برس، فلسطين: توقع، موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن يصل الوفد الفلسطيني الموحد إلى توقيع اتفاق يقضي بوقف دائم لإطلاق النار خلال الأيام الخمسة للتهدئة وهو أمر وارد، غير أنه لا يمكنه تأكيد ذلك بفعل استمرار التعنت الاسرائيلي.

واتفق الوفد الفلسطيني المفاوض واسرائيل، أمس، على هدنة لخمسة أيام يتم خلالها محاولة بلورة اتفاق تهدئة دائم.

وفي حديث لوكالة "الرسالة نت" المقربة من حماس، قال، أبو مرزوق، إن حركته لا يمكن أن توقع على إتفاق لا يلبي المطالب الفلسطينية، موضحا، أن الخلاف يكمن على صيغ معينة بشأن بعض العناوين والتفاصيل المتعلقة بمطالب المقاومة، منوهًا إلى أن الوفد لم يتنازل عن أي من مطالبه وفي مقدمتها قضيتي الميناء والمطار.

وفي هذا الاطار، قال، إن الميناء والمطار بحاجة لوجود خبراء متخصصين قانونيًا وفنيًا لدراسة عمليات الانشاء والاعمار، ومسألة إعادة اعمارهما قد تطول بفعل هذه الاعتبارات الموضوعية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play