Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اتحاد المستهلك يحذر الشركات من التلاعب بجودة وأسعار المنتجات

المنتج الفلسطيني
زمن برس، فلسطين: حذر اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني في بيان صحفي صدر من رام الله بعض الشركات المحلية من مغبة التلاعب بجودة منتجاتهم وبأسعارها في أعقاب الانتصارات والنجاحات التي حققتها حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية مؤخراً. 
 
وأوضح اتحاد حماية المستهلك في تحذيره ببيانٍ له صدر اليوم أن:" عدداً من شركات المنتجات الغذائية في الضفة الغربية حاولت التلاعب بأسعار منتجاتها والتلاعب في جودتها و هناك بعض الأصناف ذات الجودة المنخفضة في أسواقنا يجب العمل من قبل منتجيها على تحسينها".
 
وأكد البيان" وصول العديد من الشكاوي للاتحاد ضد تلك الشركات خلال الأيام الثلاثة الماضية، تؤكد أن أصحاب هذه الشركات يحاولون البحث عن زيادة أرباحهم على حساب زيادة معانات وفقر جمهور المستهلكين من خلال تلاعبهم بالأسعار والجودة".
 
وفي نفس السياق" طالب رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني أصحاب الشركات الفلسطينية بأن يهتموا بتقديم أفضل جودة وأسعار عادلة للمستهلك الفلسطيني نصرةً لشعبنا الصامد ولمقاومتنا المظفرة في قطاع غزة الباسل" .
وقال إن" شعب الإبداعات الجهادية والنضالية وشعب التناوب في حمل الراية وشعب الشهداء والجرحى والاأسرى المرابط في فلسطين والذي يقوم بمقاطعة بضائع وخدمات العدو الإسرائيلي يستحق أن يقدم له أفضل البضائع الوطنية وبأسعار مناسبة وعادلة".
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play