Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مركز بيسان يدعو لسن قوانين تضمن مقاطعة شاملة للبضائع الإسرائيلية

مقاطعة البضائع الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين: قال مركز بيسان للبحوث والإنماء" إن مقطاعة شعبنا الفلسطيني للبضاعة "الإسرائيلية" مسألة هامة جدا، ولها أثرها المقاوم اقتصاديا وسياسيا وقيميا وسلوكيا، وفي هذا المجال توجه المركز بتحيته لمختلف المؤسسات والفعاليات الاهلية والمجتمعية والتجارية التي واظبت خلال سنوات طوال من العمل من اجل المقاطعة الشاملة للكيان ومنتجاته".

وأكد المركز" على ضرورة دعم وتعزيز ما يتحقق على المستوى الشعبي والمؤسسي والتجاري من مقاطعة شاملة للمحتل، وان تقوم المؤسسة الرسمية، من خلال مؤسسات الإختصاص والوزارات المعنية، بمراقبة ما يجري، وصولا لسن القوانين والسياسات التي تمنع قانونيا أوجه التعامل مع المحتل، على مختلف المستويات الاقتصادية والتجارية وغيرها".

وفي ذات السياق"أكد المركز، أنه وشركاؤه، مستمرون في دعم حملات المقاطعة، سواء من خلال التنسيق والعمل على مستوى المؤسسات الاهلية والوطنية، أو من خلال التشبيك والتنسيق على المستوى الشعبي والقاعدي ايضا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play