حسب زوجته.. اللحظات الأخيرة التي عاشها سعيد صالح قبل وفاته

سعيد صالح

زمن برس، فلسطين: قالت شيماء زوجة الفنان سعيد صالح إن آخر ما قاله صالح قبل وفاته كانت جملة " الحمدلله" وقد توفي بعدها في عملية لإزالة ورم في المخ.

وأضافت إنه بعد دخوله الغيبوبة لم ينطق بحرف واحد وقد كان دائم الحمد والشكر لله.

وقالت حسب ما نقله موقع 24 الإماراتي إنها كانت تقيم معه في أيامه الأخيرة في المستشفى بشكل دائم وإن ابنته كانت تتردد على المستشفى لكنها لم تبقى بقربه بشكل دائم كما ادعت.

وأشارت إنها تلتمس العذر لكل زملاء زوجها من الفنانين الذين لم يحضروا صلاة الجنازة لأنها أقيمت بشكل سريع، ولم يتمكن عدد كبير منهم من الحضور وقطع إجازاتهم التي كان معظمهم يقضيها خارج القاهرة، مشيرة إلى أن عادل إمام "اتصل بي لتقديم واجب العزاء تليفونياً لحين موعد العزاء".

وقالت إنها فوجئت باستقبال أهالي قرية مجاريا بالمنوفية لجثمان زوجها، مؤكدة أنهم كانوا يحبونه بشدة، فهو محبوب من الجميع.
وعن دور نقابة المهن التمثيلية في الوقوف بجانب سعيد صالح في أزمته الصحية الأخيرة قالت: "وقف الأستاذ سامح الصريطي بجانبنا، ولم يتركنا، فقد كنا نتصل به فيحضر في الحال ويساعدنا في كل ما نحتاجه وفي كثير من الأحيان كان ينقل سعيد إلى المستشفى لاستكمال علاجه".

وعن اتهام ابنته هند لها بأنها السبب في سوء حالته النفسية في الفترة الأخيرة، تقول شيماء إن العكس صحيح، فهند ابنته كانت السبب في تلك الحالة النفسية السيئة التي كان يمر بها، فقد كانت دائمة الدخول في مشادات معه والادعاء عليه بأشياء لم تحدث، وهو ما كان يؤثر على نفسيته، و"بوفاته انتهت علاقتي بها تماماً، ولم يعد هناك ما يجمعني بها على الإطلاق".

حرره: 
م . ع
كلمات دلالية: