Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القسام تعلن عن قتلها لـ110 من جنود الاحتلال منذ بداية العدوان على غزة

قسام غزة

زمن برس، فلسطين: أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس عن قتلها لـ110 ضباط وجنود احتلال منذ بداية العدوان على غزة في السابع من يوليو الجاري

وقالت كتائب القسام في بيان نقلته وكالة "الأناضول" نسخة منه صباح اليوم: إن "مجاهدينا يواصلوا عمليات التصدي للعدو على أعتاب قطاع غزة، وقد قتلوا منذ بدء الحرب البرية أكثر من 110 ضابطاً وجنديا وأصابوا المئات".

وأفادت الكتائب بأنها تمكنت في اليوم الثاني والعشرين للحرب على غزة (يوم أمس الاثنين) من قتل 19 جنديا إسرائيليا في ثلاث عمليات منفصلة، بينهم 10 قتلوا في عملية إنزال نفذتها خلف خطوط جيش الاحتلال شرقي مدينة غزة، و6 في قصف بقذائف الهاون لحشود عسكرية إسرائيلية شرقي خانيونس جنوبي القطاع، و2 في اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتليها وجيش الاحتلال شمالي القطاع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play