Jump to Navigation
???????

توتر عنصري في مناطق اليهود الإثيوبيين

زمن برس: يتواصل التوتر بين سكان كريات ملاخي مع اليهود الاثيوبين، ومن المقرر أن يتم تنفيذ مسيرة احتجاجية،

وتطالب الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق مع مجموعة من الشبان اليهودين الاثيوبين بعد الاشبتاه بقيامهم بكتابة شعارات "تدفيع الثمن" على ثماني عشرة سيارة وبيت في شارع الحاخام حايم بنتو تعود ملكيتهم الى اليهود البيض في المدينة

وتعقد الشرطة ان كتابة الشعارات المماثلة لتك الشعارات التي يخطها المستوطنون في ممتلكات الفلسطينيين تأتي احتجاجا على مظاهر العنصرية التي يعاني منها الاثيوبيون في كريات ملاخي، وكانت احدى عائلات كريات ملاخي نشرت مؤخرا اعلانا تدعو فيه الى عدم السكن بين البيوت الى الاثيوبين.

ومن المقرر أن تتم بعد ظهر اليوم تظاهرة احتجاجية سينظمها الاثيوبيون ضد العنصرية التي يتعرضون لها في كريات ملاخي وستضاعف الشرطة من تواجدها في محيط الاحتجاج حتى لا تندلع موجهات بين الاثيوبين واليهود البيض.

رئيس بلدية كريات ملاخي موتي ملخا استنكر بذور العنصرية في كريات ملاخي واصدر تعليماته لتحديد الجهة التي تقف خلف كتابة شعارات "تدفيع الثمن" وطالب الشباب الاثيبوبي بضبط النفس وعدم الانجرار إلى العنف.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play