Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بعد طول انتظار، سامسونج تطلق " إس 4 Galaxy S IV" اليوم

 

 

رام الله:  إنه الموعد المنتظر من الملايين من محبي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، حيث أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية أنها ستقوم بالكشف عن هاتفها الجديد من فئة " جالاكسي " اليوم  الخميس 14 آذار/مارس  في تمام الساعة 12:00من منتصف الليل في ساحة التايمز بنيويورك.

شركة سامسونج لم تعلن عن أيٍ من مواصفات هاتفها الذكي، حيث تحفظت الشركة على المواصفات لكي تكون مفاجئة كبرى لكل عشاق الهواتف الذكية، ولكن بعض التسريبات والتقارير الإعلامية تشير إلى أن جالاكسي " إس 4 " سيكون ثورة في الهواتف الذكية وسيكون المنافس الأشرس لـ " ايفون 5 " وذلك بسبب ميزاته الجديدة الغير متوفرة بهواتف  " أبل " الذكية.

 ومن هذه الميزات المتوقعة " التحكم بواسطة حركة العين "، حيث كشفت تسريبات مؤكدة من أن " جالاكسي إس4 " سيدعم خاصية التحكم بالشاشة أثناء القراءة  بواسطة حركة العين بين أسفل وأعلى الصفحات  “ Eye Scroll ” ، وتشير تسريبات أُخرى إلى أن الجهاز سيدعم التحكم بالشاشة عن طريق الإيماءات في سابقة لم تستخدم في أي هاتف من الهواتف الذكية في العالم.

ومن الميزات الأخرى التي سيتمتع بها جالاكسي إس 4 خاصية  " التصوير البانورامي بتقنية 3D "، حيث أشارت التقارير الإعلامية أن  شركة سامسونج قامت بتسجيل براءة اختراع هذه الميزات في وقت سابق من هذا العام تمهيداً لاستخدامها في هاتفها الجديد " جالاكسي اس 4 ".

ومن الجدير بالذكر أن عرض الكشف عن " جالاكسي س 4 " سيكون الأول من نوعه وسيكون مختلفاً عن العروض السابقة للأجهزة من فئة " جالاكسي" كما أعلنت متحدثة باسم سامسونج.

وسيتم الكشف عن الهاتف في ساحة التايمز بمدينة نيويورك، وهذا من شأنه أن يشعل حرب المنافسة بين شركة " آبل " وشركة سامسونج من جديد، خاصة بعد تفوق سامسونج على " آبل" في سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم ، حيث أن ساحة " التايمز" هي الساحة المفضلة لـ " آبل " للكشف عن هواتفها، والسبب الرئيسي الذي دفع شركة سامسونج إلى اختيار هذه الساحة للكشف عن هاتفها هو عدد الطلبات الهائلة التي تلقتها الشركة للإعلان عن هاتفها الجديد " جالاكسي س 4 " في نيويورك

وبالرغم من أن " جالاكسي أس 4"  سيتم الكشف عنه غداُ، إلا أن التقارير تشير أن الهاتف لن يتوافر للشراء في مارس، وأرجأت الشركة توفير الهاتف في الأسواق إلى شهر أبريل المقبل، على أن يتوفر في معظم دول العالم خلال هذه الفترة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play