Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أكثر من 10 آلاف إصابة جديدة بالكورونا في إسرائيل منذ الأمس

أكثر من 10 آلاف إصابة جديدة بالكورونا في إسرائيل منذ الأمس

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، عن تسجيل 44 حالة وفاة، و10,021 إصابة جديدة بالكورونا منذ الأمس، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العبرية.

ونقلت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، عن وزارة الصحة الإسرائيلية، أن اجمالي عدد المصابين بالكورونا ارتفع الى 562,167  إصابة منذ تفشي الوباء.

وبسحب الصحيفة، أضافت الوزارة في بيانها اليومي، أن من بين الإصابات، 81,059 إصابة نشطة، منهم 1114 مريضا بحالة الخطر، والوفيات 4,049 حالة.

وفي السياق قالت الوزارة، إنه حتى الآن تم تطعيم 2.2 مليون شخص بالجرعة الأولى ضد فايروس الكورونا، منهم 186 ألف خلال الأمس.

وأشارت الصحيفة، الى أن الحكومة الإسرائيلية ستناقش اليوم، تمديد فترة الإغلاق الشامل، المفروض منذ أسبوعين، وذلك للحد من تفشي الوباء.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play