Jump to Navigation


تحقيقات قاسية ومكثفة مع الكاتبة الفلسطينية لمى خاطر (صور)

زمن برس، فلسطين:   قال محامي نادي الأسير الفلسطيني، فراس صباح، إن الأسيرة لمى خاطر (42 عاما) المعتقلة في سجن عسقلان الإسرائيلي، تتعرض لتحقيق قاس ومكثف.

وذكر المحامي صباح، في بيان نشره نادي الأسير الفلسطيني، أن المحققين صعدوا من عمليات التحقيق معها خلال اليومين الماضيين، في محاولة لكسر موقفها الرافض للاعتراف بالتهم المنسوبة لها.

وأفاد المحامي صباح، إثر زيارة أجراها للأسيرة خاطر، بأنه "بعد جلسة الاستئناف التي عقدت لها الأحد الماضي، استمر التحقيق معها لغاية الساعة الثامنة مساء، وفي اليوم التالي تواصل التحقيق معها لنحو عشر ساعات".

وقالت الأسيرة خاطر، إنها أثناء فترة التحقيق، كانت مقيدة بكرسي، ويرافق ذلك صراخ وشتم بشكل متواصل، ولم يسمحوا لها باستخدام دورة المياه سوى مرة واحدة، وكذلك الطعام.

وتظهر صور للأسيرة، أثناء جلسة الاستئناف، ويبدو على ملامح وجهها الإرهاق والتعب.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسبوع الماضي، بمدينة الخليل المحتلة، الكاتبة والناشطة الفلسطينية لمى خاطر، زوجة الأسير لعدة مرات حازم الفاخوري.

واشتهرت الكاتبة لمى خاطر بتدويناتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتاباتها الأدبية والسياسية في صحف عدة، التي تركز فيها بشكل خاص على التحريض على الاحتلال ودعم المقاومة الفلسطينية.

 

 



 

 

 

دمت قويه ك نبض قلمك الحر
اول ظهور للاخت لمى خاطر من داخل محكمة عوفر ...يظهر التعب عليها فهي لازالت بتحقيق عسقلان، ويذكر ان محاميها ابلغ الاهل انها تتعرض لتحقيق قاسي يتم فيه ربطها لساعات بالكرسي ولا يتركها المحققون لترتاح او حتى تنام

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play