Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


CIA: روسيا تدخلت في الإنتخابات الرئاسية لمساعدة ترامب

زمن برس، فلسطين: كشفت أنباء صحفية أمريكية عن أن تقييما سريا لوكالة الاستخبارات المركزية CIA يشير إلى أن روسيا تدخلت في الانتخابات الرئاسية الأخيرة لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب، الذي انتُخب رئيسا في نهاية المطاف.

ومما جاء في التقييم أن قراصنة حواسيب لهم علاقة بحكومة موسكو اخترقوا منظومات البريد الإلكتروني التابعة للحزب الديمقراطي، وقاموا بتسريب محتوياتها لموقع "ويكيليكس" من أجل المس بهذا الحزب ومرشحته للرئاسة هيلاري كلينتون.

وأفيد أن القراصنة اخترقوا كذلك حواسيب الحزب الجمهوري، إلا انهم امتنعوا عن تسريب محتوياتها، وفقا لما نقلت الإذاعة العبرية العامة.

ورفضت وكالة الاستخبارات المركزية التعقيب على هذه الأنباء، بينما رد طاقم الرئيس المنتخب ترامب عليها بسخرية قائلا إن خبراء نفس الوكالة هم الذين ادّعوا في الماضي بأن صدام حسين يملك أسلحة دمار شامل.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play