Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


واشنطن تطالب إسرائيل بفتح تحقيق في قتل طفل فلسطيني

زمن برس، فلسطين: قال موقع "إن آر جي" الإخباري العبري، إن الولايات المتحدة تضغط على إسرائيل لفتح تحقيق ضد جنود إسرائيليين قتلوا فلسطينيا يحمل الجنسية الأميركية في فبرير/شباط 2015.

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر دبلوماسية أميركية أن واشنطن لا تزال تطالب الجانب الإسرائيلي بالرد بشأن التحقيق في استشهاد الشاب محمود شعلان برصاص جنود إسرائيليين في الضفة الغربية ادعوا أنه هاجمهم.

كما نقل عن "آن بيترسون" مسؤولة شؤون الشرق الأدنى في الخارجية الأميركية أنها تلقت في وقت متأخر بيانا من إسرائيل ورد فيه أن النيابة العسكرية الإسرائيلية نفت أي شبهة جنائية بشأن مقتل الفتى محمود شعلان، وأوعزت بإغلاق ملف الوفاة دون فتح تحقيق جنائي.

وقالت بيترسون:" إن بلادها ما زالت تشعر بالقلق بشأن وفاة هذا المواطن الأميركي، وستستمر في مطالبة إسرائيلي بفتح تحقيق في الحادثة. وكانت السفارة الأميركية في تل أبيب طالبت الإسرائيليين بالتحقيق في مقتل شعلان"، وفقا لما ذكر موقع "الجزيرة نت".

وذكر الموقع الإخباري أن منظمات حقوقية اتهمت الجيش الإسرائيلي بعدم تقديم العلاج اللازم للفتى محمود شعلان بعد إطلاق النار عليه. وكان شعلان المولود في فلوريدا في السادسة عشرة حين استشهد بالرصاص عند حاجز "بيت إيل" شمال مدينة رام الله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play