Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


علاقة حب جمعتهما...ممثل مصري يرتبط بممثلة سوريا

زمن برس، فلسطين: كثيرة كانت الشائعات التي كانت تحوم حول نوعية العلاقة التي تجمع الفنانة كندة علوش من سوريا بالفنان عمرو يوسف من مصر ، حيث دائماً ما كان يُشاع أنّ هناك حبّ كبير يجمعهما حاولا دائماً نفيه أو تكذيبه مرّات عديدة في الوسط الفني.

ولكن بالفعل، تبيّن أنّ هذا الأمر حقيقة وليس إشاعة، وقد عقد هذا الثنائي قرانه مؤخّراً دون علم أحد وبعيداً عن وسائل الاعلام وكاميرات الصحافيين وما شابه، تمامأً كما سبق وحصل قبلها مع النجم حسن الرداد وزوجته دنيا سمير غانم اللذان إرتبطا رسمياً منذ فترة قصيرة وأثارا عندها بلبلة إعلامية كبيرة.

وانهالت التهاني على العروسين من زملائهما الفنانين، حيث بدأها الفنان أحمد حلمي الذي بارك لهما على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وشيرين عبر حسابها على "تويتر"، فيما أكد بعض الفنانين المقربين للعروسين أن عقد القران تم في "الشهر العقاري"، نظراً لأن الفنانة تحمل الجنسية السورية.

وفي التفاصيل، فعلوش ويوسف تزوّجا منذ حوالي أسبوع كما ذكرت بعض المصادر، ومن المقرّر أن يحتفلان بهذه المناسبة بعد أيّام قليلة أو ما يراوح الـ10 أيام... وهنا لا ننسى أن نذكر أنّ النجمة مي كساب حرصت على تهنئة العروسيْن وقالت لهما عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام": "بجد سعادتى بيكم وليكم ما تتوصفش، فرحانة جدا من قلبي، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير، عقبال كل البنات".

 

أخيراً، يُذكر أنّ عمرو وكندة قد تألّقا معاً على الشاشة من خلال أعمالٍ عديدة، علّها قرّبت المسافات بينهما، نذكر منها فيلم "برتيتا" في 2011، فيلم "واحد صحيح" في 2012، مسلسل "نيران صديقة" عام 2013، مسلسل "عد تنازلي" وغيرها...

وفي ما يتعلّق بمشاريعهما الفنية المقبلة فالعريس ينشغل في تصوير مسلسله الرمضاني مع المنتج عبد الله أبو الفتوح، كما تصوّر العروس مسلسلها "حجر جهنم"، حيث لن يؤخّر أو يعطّل ذلك تحضيرات الحفل المنتظر الذي من المتوقّع أن يحضره الكثير من أهل الفن والنجوم المعروفين وزملاء النجمين من مصر وبلاد الشام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play