Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غليك يشارك بإحياء ذكرى مقتل الإرهابي كاهنا في كندا

زمن برس، فلسطين: سيحل عضو الكنيست يهودا جليك من الليكود ضيف الشرف والخطيب الرئيسي، في مهرجان احياء زعيم ومؤسس حزب "كاخ" ومؤسس منظمة "رابطة الدفاع اليهودية" اليميني المتطرف الحاخام مائير كهانا.

 وسيتم استضافة جليك من قبل منظمة رابطة الدفاع اليهودية في تورنتو ونيويورك، بينما سيكون العنوان الرئيسي لخطابه هو"سنعيد بناء الهيكل".

وأشار منظمو المهرجان أن جليك قام بخطوات من أجل توجيه الدعوة لدونالد ترامب ليقتحم معه المسجد الأقصى.

والجدير بالذكر أن مائير كهانا شغل عضوية الكنيست الـ 11 عن حركة كاخ، إلا أنه تم منع حركته من الترشح للانتخابات عام 1988، وذلك في اعقاب اثبات أن أهدافها عنصرية، وقد قتل كهانا بعد أن القى خطابه في منهاتن على يد مسلم كان تابعا لتنظيم القاعدة، أما منظمة رابطة الدفاع اليهودية فيتم اعتبارها من قبل الـ FBI كحركة إرهابية منذ العام 2001، أما فرع المنظمة في كندا فهو قانوني.

ويشار إلى أن حزب كهانا كان تم إخراجه على القانون من قبل الكنيست.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play