Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: مشترك أردني يترك حبيبته للمشاركة في "أرب أيدول"

زمن برس، فلسطين: أبهر المتسابق الأردني في برنامج "أرب أيدول" محمد الحوري أعضاء لجنة التحكيم وسط أجواء ضحك ومزاح سادت على المسرح، جعلت نانسي عجرم تركز نظرها بشدة على صوت الحوري الطربي، الأمر الذي استفز أحلام وجعلها أيضا تمازح الحوري وسط ضحكات عريضة لوائل كفوري وحسن الشافعي.

وقال الحوري إن هدفه هو الوصول إلى الحلقة النهائية ونيل اللقب، لأنه هدف مشروع، مؤكدا أن الشعب الأردني ليس “كشر”.

وقال الحوري لـ”خبرني” إن ضحكته والموقف الذي حصل عفوي جدا وهذا هي طبيعته في الحياة وكل من يعرفه يعرف أن الضحكة لا تفارق شفاهي.

وأكد الحوري أن اللقب يحتاج إلى دعم وجهد، مطالبا الجمهور الأردني والعربي بدعمه لإيصال صوته ورسالته إلى كل العالم العربي.

وكتب الموقع الاخباري لـ" أم بي سي"؛غالباً ما يتخلى بعض المشتركين عن أولوياتهم في الحياة كالجامعة أو العمل أو غيرها، إلا أن المشترك الأردني "محمد الحوري" اضطر أن يتخلى عن أغلى ما لديه ويقصد Arab Idol،هذا  الحلم الذي انتظره لسنوات.

وأضاف الموقع "محمد يعاني من غيرة حبيبته الشديدة عليه، فهي كما وصفها تخلق له المشاكل من حيث لا يدري. قصة اشتراكه في البرنامج أيقظت غيرة حبيبته مجدداً، وما كان أمامه إلا أن يختار ما بين الحلم والحبيبة، ليجد نفسه بعدها أمام لجنة التحكيم يقوم بتجارب الأداء".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play