قتل شقيقته عقب فشله في الإعتداء جنسيا عليها

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب مزارع بمنطقة كفر الشيخ في مصر، على التخلص من شقيقته الصغرى، بعد أن رفضت التمادي في رغبته بمعاشرتها جنسيا، خوفاً من افتضاح امره.

استغل الشاب عمله كمزارع في حقل أسرته، صغر سن شقيقته طالبة الاعدادي وعدم إدراكها ما يحدث ليواقعها جنسيا مرات عديدة، وحينما بدأت الفتاة تكبر وتفهم عواقب الكارثة والحلال والحرام والصواب والخطأ ، زجرت شقيقها ونهته عن التمادي في الخطيئة.

حاول المتهم التلذذ بشقيقته الصغرى، مستغلاً غياب والده واشقائه عن المنزل، وبرفضها انقض علي رقبة شقيقته ليخنقها، وعقب التأكد من موتها قام بلف حجاب شقيقته الصغرى مؤكدا أنها انتحرت.

وكانت مباحث مركز سيدي سالم بكفر الشيخ قد تمكنت من حل لغز العثور علي جثة طالبة في الصف الثالث الإعدادي، مشنوقة داخل غرفة نومها بمنزلها بإحدى قري المركز، حيث تبين ان شقيقها هو الذي ارتكب الفعل الإجرامي، بعد رفضها محاولة معاشرتها جنسياً.

بالفحص والتحري، تبين أن مرتكب الحادث هو شقيقها ” أ-20 عاما، مزارع″، وانه علي علاقة جنسية بها منذ فترة، ولكنها في الآونة الأخيرة تضررت منه، ورفضت استمرار العلاقة.

وفي يوم الحادث انتهز عدم وجود أحد بالمنزل وحاول مواقعتها جنسياً، الإ أنها رفضت وصدته وهددته بإبلاغ والدها، فما كان منه الإ أن سحبها داخل غرفة نومها وقام بخنقها خشية افتضاح امره وأدعي قيامه بشنق نفسها.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته الشنعاء وبإخطار النيابة العامة أمرت بدفن الجثة وعرض المتهم عليها للتحقيق معه.

حرره: 
د.ز