Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل محاولة اغتيالها

زمن برس، فلسطين: روت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، تفاصيل محاولة اغتيالها في السودان، كاشفة عن الدور الذي قامت به الأجهزة الأمنية السودانية، في حمايتها من المخطط، الذي كان يستهدف حياتها أثناء زيارتها للعاصمة الخرطوم.

وقالت سلاف في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن أحد كبار مسؤولي الأمن السوداني، أبلغها بضرورة التعاون مع فريق أمني ضخم خصصته السلطات لحمايتها، بسبب تهديدات تستهدف حياتها.

وأضافت، “رغم كل شيء، وصعوبة وخطورة تلك اللحظات التي عشتها، قضيت أيامًا جميلة جداً بالخرطوم لن انساها طول حياتي”.

وتابعت “شكرًا لحكومة السودان لأنها ساهمت في أن أعود لبلدي آمنة، وشكرًا لأهل السودان أهلي وأحبابي، الذين تركوا أجمل أثر بقلبي”.

وذكرت صحيفة القدس العربي أن السلطات الأمنية علمت بخطورة هذه التهديدات من رجل أعمالٍ سوري مقيم بالخرطوم، أبلغهم عن تحركات ملموسة لاستهدافها، بدأت بالتخطيط لها من قبل المعارضة السورية.وفق زعمه.

ووجدت زيارة سلاف للخرطوم، قبولا وسط المجتمع السوداني، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، خاصة منذ أن ارتدت الثوب السوداني، وتفاعلها مع الجمهور.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play