البنك الوطني يفتتح فرعاً في حزما

افتتاح فرع للبنك الوطني في حزما

زمن برس، فلسطين: احتفل البنك الوطني بافتتاح فرعه الجديد في بلدة حزما شمال شرق القدس، كأول فرع مصرفي في البلدة.

 

وشارك في الحفل نائب محافظ محافظة القدس عبد الله صيام، ورئيس بلدية حزما موفق الخطيب، ورئيس أساقفة الكنيسة الإنجليكانية في القدس والشرق الأوسط المطران سهيل دواني، ومدير شرطة ضواحي القدس عبد الله القيمري، ورئيس هيئة التقاعد الفلسطينية د. ماجد الحلو، ورئيس مجلس إدارة البنك الوطني طلال ناصر الدين، والمدير العام للبنك الوطني أحمد الحاج حسن، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية العليا.

 

وبعد قص الشريط وفي كلمته، رحب ناصر الدين بالحضور مؤكداً أن "افتتاح فرع في بلدة حزما يأتي استكمالا للخطة الإستراتيجية للبنك للتوسع والانتشار في محافظة القدس لإيصال الخدمات المصرفية الوطنية إلى أهل القدس دعما لصمودهم ولتنشيط الحركة الاقتصادية والتنموية في المحافظة ككل".

 

ومن ناحيته، شكر رئيس بلدية حزما موفق  الخطيب إدارة البنك الوطني ومحافظ سلطة النقد الفلسطينية "على اختيار حزما كشريان أساسي من شرايين العطاء في محافظة القدس، باعتبارها موقع مميز وخط رابط بين جنوب وشمال الضفة الغربية.

 

 كما أكد الخطيب "أن الشعب الفلسطيني يصر على الاستمرار في الحياة والبناء على الرغم من كافة المعيقات مثل الجدار والمكعبات الإسمنتية والاغلاقات العسكرية".

حرره: 
م.م