Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسد زار روسيا سرّاً وبعث رسالة إلى إسرائيل

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة «وورلد تريبيون» الأميركية أن الرئيس السوري بشار الأسد زار سرّاً روسيا، قبيل الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إلى روسيا، حيث أبلغ نظيره الروسي فلاديمير بوتين بأنه سيعمل على ضمان هدوء الأوضاع على الحدود الإسرائيلية، حال أيدت تل أبيب دعمها لنظامه.

وأوضحت الصحيفة أن «إسرائيل بدأت تشعر بقدر أكبر من الأمان على خلفية الأحداث التي تشهدها المنطقة خلال السنوات الأخيرة، باستثناء تلك التهديدات التي تخشاها من الجبهة الشمالية، حال تحرر (حزب الله) من الحرب في سورية، ومن ثم عودته إلى نشاطه المتعلق بقصف إسرائيل بعشرات الآلاف من القذائف والصواريخ».

وأشارت إلى أن الأسد أراد أن يوصل رسالة إلى نتنياهو من خلال بوتين، وهي أنه في حالة دعم إسرائيل للنظام السوري الحالي، فإنه سيقوم في المقابل بالعمل على تهدئة الأوضاع على حدود إسرائيل مع سورية، كما فعل من قبل على مدار سنوات قبل اندلاع الحرب الأهلية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play