Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو في ذكرى حرب لبنان الثانية: سنرد بقبضة من حديد

زمن برس، فلسطين: قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو، اليوم الثلاثاء، إن اسرائيل سترد ب “قبضة من حديد” في حال مهاجمتها، في خطاب في الذكرى العاشرة لحرب 2006 المدمرة بين إسرائيل وحزب الله.

وأضاف نتانياهو في كلمة القاها عند المقبرة العسكرية في القدس، “نحن في معركة عالمية. ونعي تماماً طبيعة التهديدات التي تواجهنا، ونستعد لجميع التهديدات”.

وأشار نتانياهو إلى أنه “في حال تم الحفاظ على الهدوء عندنا، فأولئك الذين يواجهوننا سينعمون به أيضاً. ولكن إذا اضطررنا إلى الرد على الاعتداء علينا – فردنا سيكون قوياً. ومن يعتقد أنه سيجد هنا شبكة العنكبوت سيجد (…) قبضة من حديد”.

وكان نتانياهو يشير إلى خطاب القاه الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في عام 2000، وصف فيه إسرائيل بأنها “اوهن من بيت العنكبوت”.

وياشر إلى أن الحرب اندلعت اثر خطف حزب الله جنديين اسرائيليين في 12 تموز/يوليو 2006.

وتسببت الحرب المدمرة على جنوب لبنان في عام 2006، والتي استمرت 34 يوماً باستشهاد أكثر من 1200 لبناني معظمهم من المدنيين، ومقتل 160 اسرائيلياً معظمهم من العسكريين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play