Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حرب لبنان

نتنياهو في ذكرى حرب لبنان الثانية: سنرد بقبضة من حديد

زمن برس، فلسطين: قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو، اليوم الثلاثاء، إن اسرائيل سترد ب “قبضة من حديد” في حال مهاجمتها، في خطاب في الذكرى العاشرة لحرب 2006 المدمرة بين إسرائيل وحزب الله.

وأضاف نتانياهو في كلمة القاها عند المقبرة العسكرية في القدس، “نحن في معركة عالمية. ونعي تماماً طبيعة التهديدات التي تواجهنا، ونستعد لجميع التهديدات”.

هآرتس: نصر الله نجا بأعجوبة من محاولة اغتيال

زمن برس، فلسطين: زعم مُحلل الشؤون العسكريّة في صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عاموس هارئيل، اليوم الجمعة، نقلاً عن مصادر أمنيّة إسرائيلية وصفها برفيعة المستوى، أنّ الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، نجا بأعجوبةٍ من مُحاولة اغتيال إسرائيليّة خلال العدوان على لبنان في صيف العام 2006، عندما أُلقيت قنبلةٍ ذكيّةٍ جدًا على المكان الذي كان يتواجد فيه.

تهجير وقصف آلاف الأهداف..ملامح الحرب المقبلة على لبنان

ترجمة خاصة

زمن برس، فلسطين: كشفت ضابط إسرائيلي رفيع أن جيش الاحتلال سيلجأ لتهجير القرى في جنوب لبنان في الحرب المقبلة بحجة ضرب منصات الصواريخ لشل قدرات "حزب الله" على إطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل، وضربها في مخازنها وقواعدها.

ايزنكوت: حرب لبنان السابقة ستكون نزهة مقارنة بالحرب المقبلة

زمن برس، فلسطين: لم يمضي وقت طويل بعد عن تعينه رئيسا لأركان جيش الاحتلال، خلفا لرئيس الأركان الحالي بيني غانتس، تعهد اللواء غادي ايزنكوت، باستخدام قوة نارية هائلة أكبر بكثير مما تم استخدامها بالسابق، في حال استهدف حزب الله بالقصف العمق الإسرائيلي في سياق أي حرب مقبلة.

وقال اللواء غادي ايزنكوت " لن يردع إسرائيل أي شيء وسنضرب آلاف المواقع والأهداف في لبنان، و حزب الله يدرك هذا الأمر ولذلك فإنه ليس معنيا بمواجهة عسكرية جديدة مع إسرائيل".

 

Subscribe to حرب لبنان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play