Jump to Navigation


فيديو صادم: أب يعذب طفليه انتقاماً من زوجته

تعذيب

زمن برس، فلسطين: ضرب القضاء المغربي بيد من حديد، وفق المراقبين، بحكم سجني نافذ وصل إلى 5 سنوات، ضد أب قام بالاعتداء بطريقة وحشية خلال شهر رمضان الماضي على طفليه الاثنين، انتقاما منهما، بعد تركه من قبل زوجته، للهجرة إلى الخارج للعمل.

وبدأت القصة قبل أيام في شهر رمضان عندما نشرت الأم مقطع فيديو بعد أن توصلت به من زوجها وهو يعذب طفليها، في مدينة العيون كبرى مدن منطقة الأقاليم الجنوبية الغربية في المغرب .

وأكدت منظمة لا تمس ولدي غير الحكومية، أنها سارعت فور اكتشافها لمقطع الفيديو الصادم، بمطالبة النيابة العامة بتحريك المتابعة القانونية، ضد الأب المجرم ضد ابنيه.

وسارع الدرك المغربي، 3 أيام بعد مطالبات المنظمة غير الحكومية المتخصصة في الدفاع عن الأطفال ضحايا الاعتداءات، إلى اعتقال الأب والتحقيق معه، قبل الشروع استعجاليا في محاكمته.

وفي الحكم القضائي الصادر ضد الأب، بالإضافة إلى السجن، جرى حرمانه من "الولاية الشرعية" أي حق حضانة وتربية أولاده، بعد مغادرته الحبس، فيما آلت رعاية الطفلين لجدتهما.

ويبيّن مقطع الفيديو، الذي اطلع عليه مراسل "العربية" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعتذر "العربية" عن عدم بثه لبشاعة لقطاته، يبين الأب يقوم بترهيب أطفاله بعبارات سب وشتم، مع قيامه بتعليقهما رأسا على عقب، وقيامه أيضا بغمرهما في برميل بلاستيكي من الحجم الكبير، وسط صراخ للطفلين، لم يكن نافعا لاستجداء عطف ورحمة الوالد الجلاد.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play