Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على سائق دهس 3 مواطنين وتسبب بحادثي سير في الخليل

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم القبض على سائق متهور يقود مركبة غير قانونية قام بدهس 3 مواطنين وتسبب بحادثي سير أثناء هروبه من دورية الشرطة بمدينة الخليل.

 وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بانه واثناء عمل دوريات وحواجز الشرطة الاعتيادية بالمدينة، قام أحد الأشخاص والذي يقود مركبة غير قانونية بمحاولة الهروب من أحد الحواجز متسببا بإصابة 3 مواطنين ووقوع حادثي سير مع مركبات أخرى ، حيث تم اسعاف المصابين من قبل افراد الشرطة ونقلهم الى المشفى لتلقي العلاج ".

وأفاد البيان بان دورية الشرطة العاملة بمكان وقوع الحادث تمكنت من السيطرة على سائق المركبة والقاء القبض عليه وضبط مركبته ، وتم تحويله الى مديرية الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه، حيث تبين انه يبلغ من العمر 17 عاما ولا يملك رخصة قيادة .

وقد أكد البيان توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة واحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه اصولا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play